نعم هناك آلية مفعّلة للخصومات بشرط أن يتجاوز العدد 25 تذكرة.
هل يوجد لكم متاحف أخرى؟
هنالك أكثر من 25 دولة تقدمت برغبتها في أن يكون لها معرض على أراضيها
هل بالإمكان لمس الشاشات؟
نظرًا لتطبيق الإجراءات الاحترازية يمنع لمس الشاشات لسلامتكم، وجاري العمل على تطبيق خاص يستطيع الزائر من خلاله التجول وتصفح المحتوى بشكل تفاعلي وبعدة لغات.
المتحف يتبع أي منظمة؟
تحت إشراف رابطة العالم الإسلامي.
هل يوجد كتيبات للمتحف؟
نعم يوجد نسخ ورقية ونسخ إلكترونية قريبًا.
ماهي المبيعات التي يقدمها المتحف؟
أكثر من 200 مؤلف وموسوعة، بإصدار ورقي وإلكتروني وإصدارات ومؤلفات خاصة، وتحف فاخرة، ومقتنيات متنوعة تلامس روح المتحف.
كم مدة الزيارة داخل المتحف؟
مدة الجولة الواحد تتراوح ما بین 50 دقیقة إلى ساعة
هل يوجد رسوم لزيارة المتحف؟
- تذكرة زیارة: 70 ﷼ للفرد.
- من 7 - 15 سنة: 49 ﷼.
- الأطفال دون سن السابعة: مجانا.
- ذوي الاحتیاجات الخاصة: مجانا.
هل يُسمح بدخول الأطفال؟
نعم يسمح بدخول الأطفال مع ذويهم.
ما أوقات الزيارات؟
نسعد بزيارتكم في رمضان طوال أيام الأسبوع
- باقي إيام الاسبوع من 9:00 ص الى 12:00 ص.
- الإثنين من 1:00 م إلى 10:00م.
- الجمعة من 4 م إلى 12:00م.
المتجر الاكترونى
ما معلومات التواصل؟
يمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية:
وآتس آب: 966920008397+
عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
من خلال مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا
الدولة المراد اختيارها للشحن غير موجودة أو لا تقبل الشحن؟
في حال عدم وجود الدولة المراد الشحن لها في قائمة الدول أو في حال ظهور خطأ عند اختيار دولة معينة نرجو مراسلتنا على:
وآتس آب: 00966506040108
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
هل أسعار المنتجات شاملة ضريبة القيمة المضافة؟
جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% في المملكة العربية السعودية. في حال الشحن الدولي قد يتم إحتساب ضريبة أو رسوم إضافية على حسب كل دولة.
كيف يمكنني إرسال المنتج كهدية؟
في صفحة إنهاء الطلب سجل عنوان الشخص المراد التوصيل له وبعد ذلك تفعيل “إستلام الطلب عبر شخص آخر؟” وكتابة تفاصيل الشخص المهدى إليه (الإسم ورقم الجوال).
هل بالإمكان إلغاء الطلب؟
بعد صدور رسالة تأكيد الطلب وتسليم المنتجات لشركة الشحن لن تكون هناك إمكانية لإلغاء الطلب.
ما المدة المستغرقة لاستلام الطلب؟
سيتم حساب مدة توصيل الطلب عند تحديد الدولة والمدينة من صفحة بيانات العميل، ستظهر لك المدة المتوقعة للتوصيل.
ما وسائل الدفع المتاحة في المتجر؟
نقبل وسائل الدفع التالية:
بطاقات مدى
بطاقات فيزا
بطاقات ماستر كارد
عن طريق Apple Pay
*لا توجد لدينا خدمة الدفع عند الاستلام
كيف بإمكاني الطلب من المتجر؟
بخطوات بسيطة إتبع التالي:
يمكنك العثور على المنتجات التي تريد شراءها من خلال البحث عنها أو من خلال استعراض الموقع.
قم بإضافة المنتج الذي ترغب به إلى سلتك باستخدام زر “إضافة إلى السلة”، بإمكانك تكرار هذه العملية لأكثر من منتج.
اضغط على أيقونة السلة من أعلى يسار الشاشة، بإمكانك استعراض المنتجات وإضافة أو حذف المنتجات ثم اضغط على الزر “إتمام الطلب”.
في صفحة إنهاء الطلب أدخل عنوان التوصيل واختر طريقة الدفع و بيانات البطاقة ثم اضغط على الزر “اكمال الدفع”.
ستصلك رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية على هاتفك.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في أي وقت، يمكنك التواصل معنا على :
واتس آب: 966920008397+
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]