Visitor Frequently Asked Questions and Short Answers
Museum and Tickets
Are there discounts for groups?
Yes, there is special discounts available for the number of tickets exceeds 25.
هل يوجد لكم متاحف أخرى؟
هنالك أكثر من 25 دولة تقدمت برغبتها في أن يكون لها معرض على أراضيها
Is it possible to touch the screens?
It is not possible to touch the screens for your safety, and a special application is being worked on through which the visitor can roam and browse the content interactively and in several languages.
Which authority does govern the museum?
The museum is under the supervision of the Muslim World League.
هل يوجد كتيبات للمتحف؟
نعم يوجد نسخ ورقية ونسخ إلكترونية قريبًا.
What kind of products on sales?
More than 200 books and an encyclopedia that includes everything related to the biography of the Prophet, peace be upon him, in addition to some luxurious antiques and various collectibles that touch the spirit of the museum.
How long does the tour take?
مدة الجولة الواحد تتراوح ما بین 50 دقیقة إلى ساعة
Is there a fee to visit the museum?
- تذكرة زیارة: 70 ﷼ للفرد.
- من 7 - 15 سنة: 49 ﷼.
- الأطفال دون سن السابعة: مجانا.
- ذوي الاحتیاجات الخاصة: مجانا.
Are children allowed in?
Yes, when accompanied by their parent/guardian.
What are the visiting times?
نسعد بزيارتكم في رمضان طوال أيام الأسبوع
- باقي إيام الاسبوع من 9:00 ص الى 12:00 ص.
- الإثنين من 1:00 م إلى 10:00م.
- الجمعة من 4 م إلى 12:00م.
Online Store
ما معلومات التواصل؟
يمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية:
وآتس آب: 966920008397+
عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
من خلال مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا
الدولة المراد اختيارها للشحن غير موجودة أو لا تقبل الشحن؟
في حال عدم وجود الدولة المراد الشحن لها في قائمة الدول أو في حال ظهور خطأ عند اختيار دولة معينة نرجو مراسلتنا على:
وآتس آب: 00966506040108
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
هل أسعار المنتجات شاملة ضريبة القيمة المضافة؟
جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% في المملكة العربية السعودية. في حال الشحن الدولي قد يتم إحتساب ضريبة أو رسوم إضافية على حسب كل دولة.
كيف يمكنني إرسال المنتج كهدية؟
في صفحة إنهاء الطلب سجل عنوان الشخص المراد التوصيل له وبعد ذلك تفعيل “إستلام الطلب عبر شخص آخر؟” وكتابة تفاصيل الشخص المهدى إليه (الإسم ورقم الجوال).
هل بالإمكان إلغاء الطلب؟
بعد صدور رسالة تأكيد الطلب وتسليم المنتجات لشركة الشحن لن تكون هناك إمكانية لإلغاء الطلب.
ما المدة المستغرقة لاستلام الطلب؟
سيتم حساب مدة توصيل الطلب عند تحديد الدولة والمدينة من صفحة بيانات العميل، ستظهر لك المدة المتوقعة للتوصيل.
ما وسائل الدفع المتاحة في المتجر؟
نقبل وسائل الدفع التالية:
بطاقات مدى
بطاقات فيزا
بطاقات ماستر كارد
عن طريق Apple Pay
*لا توجد لدينا خدمة الدفع عند الاستلام
كيف بإمكاني الطلب من المتجر؟
بخطوات بسيطة إتبع التالي:
يمكنك العثور على المنتجات التي تريد شراءها من خلال البحث عنها أو من خلال استعراض الموقع.
قم بإضافة المنتج الذي ترغب به إلى سلتك باستخدام زر “إضافة إلى السلة”، بإمكانك تكرار هذه العملية لأكثر من منتج.
اضغط على أيقونة السلة من أعلى يسار الشاشة، بإمكانك استعراض المنتجات وإضافة أو حذف المنتجات ثم اضغط على الزر “إتمام الطلب”.
في صفحة إنهاء الطلب أدخل عنوان التوصيل واختر طريقة الدفع و بيانات البطاقة ثم اضغط على الزر “اكمال الدفع”.
ستصلك رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية على هاتفك.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في أي وقت، يمكنك التواصل معنا على :
واتس آب: 966920008397+
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]